التخطي إلى المحتوى

العديد من القنوات قامت بعرض وشراء حقوق مسلسل عثمان ابن ارطغرل وقد اشتهر المسلسل بــ قيامة عثمان، حيث أن الأعداد الكبيرة من المشاهدين بالاضافة إلي تزايد نسبة من يبحثون عن تردد القنوات التي تنقل مسلسل قيامة عثمان منذ أول حلقة تم عرضها حيث نالت اعجاب العديد من المشاهدين وأصبح للمسلسل جماهير عريضة، فقد رأينا من خلال موقع دليل الوطن وعبر سطور هذا المقال وضع كافة ترددات القنوات التي تبث مسلسل المؤسس عثمان عبر شاشاتها لنوفر عليكم مشقة البحث عن تردد القنوات التي تنقل مسلسل عثمان ابن ارطغرل “قيامة عثمان، حقق مسلسل قيامة أرطغرل شهرة واسعة واكتسب محبة المشاهدين بشكل لا يصدق، تجدر الاشارة إلى أن مسلسل عثمان ابن ارطغرل هو امتداد تاريخي لأحداث مسلسل قيامة عثمان.

أصبح تردد قناة trt التركية هو التردد الأكثر بحثا في محرك جوجل من بين جميع ترددات القنوات التي تقوم بعرض مسلسل عثمان “قيامة عثمان” حيث أن أول قناة قامت ببث المسلسل عبر شاشتها هي قناة trt التركية وهي أول من قام بشراء حقوق عرض المسلسل، وذلك لأنها تعتبر القناة المشاركة في إنتاج حلقات المسلسل الجديد، بعد أن لاقي المسلسل شغف المتابعين سارعت قنواة كثيرة بشراء حقوق المسلسل من أجل عرض مسلسل قيامة عثمان من خلال شاشاتها، سنتابع معكم كافة ترددات القنوات التي تمتلك حق بث وعرض المسلسل.

 القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ابن أرطغرل على النايل سات

اسم القناةاسم القمر الصناعيالتردد الحاليمعدل الترميزالاستقطاب
فور شبابالنايل سات1131627500أفقي
دعوةالنايل سات1072727500عمودي
الوطنالنايل سات1101227500أفقي
الشرقالنايل سات1113727500عمودي
اليرموكالنايل سات1167827500عمودي
TRTTURKSAT110428400عمودي
TRTEUTELSAT109283000عمودي
قطرالنايل سات1097127500عمودي

نقلا عن الصحفي يوكسيل أيتوغ نقلاً عن العزيز محمد بوزداغ منتج سلسلة القيامة، فقد انتقل حقل عرض مسلسل قيامة عثمان من قناة trt التركية إلى قناة atv التركية، حيث ستستمر السلسلة تحت أسم قيامة عثمان.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

  • يتم عرض حلقة جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • سيتم عرض أحداث الحلقة السادسة من مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء على قناة atv التركية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا، والساعة الثامنه بتوقيت مصر.
  • تعرض قناة النور أيضا المسلسل اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تركيا، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة 12:00 بتوقيت مكة.

موعد إعادة عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان والقنوات الناقلة

تتم إعادة عرض الحلقة من مسلسل المؤسس عثمان يوم الخميس والجمعه أسبوعيا على قناة اليرموك ودعوة، يوم الخميس الساعة الثامنة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والأردن، كما يتم عرضها على قناة اليرموك يوم الجمعة الساعة 13:00 بتوقيت مصر والأردن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *